بحر المحبة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كيف اعرف مكان تسرب الماء

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

كيف اعرف مكان تسرب الماء Empty كيف اعرف مكان تسرب الماء

مُساهمة من طرف ostora ahmed الإثنين ديسمبر 12, 2022 1:03 pm

شركة كشف تسربات شمال الرياض

إذا كانت لديك بقع مائية تمتد عبر الأسقف أو تتدفق على الجدران ، فمن المحتمل أن يكون السبب هو تسريب السقف. الجزء الصعب هو تعقب التسرب. عادة ما يكون إصلاح تسرب السقف سهلًا جدًا. سنعرض لك بعض الحيل البسيطة لإيجاد وإصلاح معظم الأنواع الشائعة من الأسطح المتسربة. ولكن إذا كنت تعيش في وفي الشتاء يكون لديك تسريبات فقط في الأيام الدافئة أو المشمسة ، فمن المحتمل أن يكون لديك سدود جليدية. لن ندخل في إصلاح تسرب السقف في هذه القصة. تحقق من هذا المقال لمعرفة المزيد عن منع السدود الجليدية. إذا كان لديك سقف به تسرب ، فمن الأفضل إصلاحه على الفور ، حتى لو لم يزعجك كثيرًا أو كنت ستحصل على سقف جديد العام المقبل. حتى خلال فترة زمنية قصيرة ، يمكن أن تؤدي التسريبات الصغيرة إلى مشاكل كبيرة ، مثل العفن ، والإطار المتعفن والغطاء ، والعزل المدمر والسقوف التالفة. كان التسرب الوامض الذي تسبب في فاتورة إصلاح باهظة الثمن واضحًا من بقع السقف لأكثر من عامين. إذا كان صاحب المنزل قد تعامل معه على الفور ، لكان الضرر والإصلاحات اللاحقة في حده الأدنى.
شركات كشف تسربات المياه المعتمدة
كيفية البحث عن تسريبات السقف
عندما تحاول تعقب التسرب ، ابدأ بالنظر إلى السقف صعودًا من البقع. أول شيء يجب البحث عنه هو أي اختراق للسقف. تعتبر العناصر التي تخترق السقف هي المصدر الأكثر شيوعًا للتسريبات. في الواقع ، من النادر حدوث تسريبات في المناطق المفتوحة من القوباء المنطقية غير المنقطعة ، حتى على الأسطح القديمة. يمكن أن تشمل الاختراقات فتحات السباكة والسقف أو المداخن أو نوافذ ناتئة أو أي شيء آخر يخترق السقف. يمكن أن تكون على ارتفاع عدة أقدام فوق التسرب أو إلى يمينه أو يساره. إذا كان لديك وصول إلى العلية ، فإن أسهل طريقة لتعقب التسرب هي الصعود إلى هناك باستخدام مصباح يدوي والبحث عن الدليل. ستكون هناك بقع مائية أو علامات سوداء أو عفن. ولكن إذا كان الوصول يمثل مشكلة أو كان لديك سقف مقبب ، فسيتعين عليك الصعود إلى السطح وفحص المشتبه به (المشتبه بهم).
هل يوجد جهاز لكشف تسريب المياه
حيلة لإيجاد التسريبات الصعبة
إذا كان من الصعب العثور على تسرب ، فقم بتجنيد مساعد واصعد على السطح بخرطوم الحديقة. ابدأ منخفضًا ، واغمر المنطقة الموجودة فوق مكان ظهور التسرب في المنزل مباشرةً. اعزل المناطق عند تشغيل الخرطوم. على سبيل المثال ، انقع جانب منحدر المدخنة أولاً ، ثم كل جانب ، ثم الجزء العلوي من كلا الجانبين. اطلب من مساعدك البقاء داخل المنزل في انتظار ظهور القطرة. اترك الخرطوم يعمل لعدة دقائق في منطقة واحدة قبل تحريكه لأعلى قليلاً في السقف. أخبر مساعدك أن يصرخ عندما يصبح التنقيط مرئيًا. ستكون في حي التسريب. قد تستغرق هذه العملية أكثر من ساعة ، لذا كن صبورًا ولا تحرك الخرطوم سريعًا. شراء العشاء الخاص بك. إذا لم تكشف المياه الجارية عن مكان التسرب بالضبط ، فلا تتردد. ابدأ بإزالة القوباء المنطقية في المنطقة المشتبه بها. بعد إزالتها ، سيكون هناك دليل على التسرب وستتمكن من تعقبه وصولاً إلى المصدر مباشرةً. سترى ورقًا من اللباد متغير اللون أو خشبًا ملطخًا بالماء أو حتى خشبًا فاسدًا أسفل السقف وحوله المتسرب مباشرة.
كشف تسربات المياه مجانا
يصعب تحديد موقع بعض تسربات الأسطح. يظهر الماء أحيانًا في بقعة سقف بعيدة عن مكان التسرب. إذا كان السقف الخاص بك يحتوي على حاجز بخار بلاستيكي بين الحوائط الجافة وعزل العلية ، ادفع العازل جانبًا وابحث عن بقع التدفق على البلاستيك. غالبًا ما يتدفق الماء إلى الفتحات الموجودة في حاجز البخار ، مثل تركيبات إضاءة السقف.

إذا لم تتمكن من رؤية أي علامات تدفق منبهة ، وبما أن البقعة صغيرة نسبيًا ، انظر إلى الجانب السفلي من السقف بحثًا عن "اللمعان". اللمعان هو مسمار غاب عن عضو الإطار ، في هذه الحالة عندما يقوم النجار بتثبيت غطاء السقف على العوارض الخشبية. غالبًا ما تتكثف الرطوبة التي تتسرب إلى العلية الباردة من الغرف أدناه على الأظافر الباردة. في بعض الأحيان يمكنك اكتشاف هذا إذا صعدت إلى العلية في ليلة باردة. ستبدو الأظافر بيضاء لأنها متجمدة. عندما ترتفع درجة حرارة العلية قليلاً أثناء النهار ، يذوب الصقيع ويتساقط ، ثم تتجمد الأظافر في الليل مرة أخرى وهكذا. الحل هو ببساطة قص الظفر بكماشة جانبية.
كيف اعرف مكان تسرب الماء 575dfaf21f8ba60d42a3f53569e0210f

ostora ahmed

المساهمات : 118
تاريخ التسجيل : 10/10/2021

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى