بحر المحبة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اختبارات شخصية ممتعة - اختار الباب وما الذي يرمز إليه في شخصيتك؟

اذهب الى الأسفل

اختبارات شخصية ممتعة - اختار الباب وما الذي يرمز إليه في شخصيتك؟ Empty اختبارات شخصية ممتعة - اختار الباب وما الذي يرمز إليه في شخصيتك؟

مُساهمة من طرف شيماء فؤاد الجمعة يونيو 19, 2020 5:29 pm

اختبارات شخصية ممتعة


توجد اليوم بمواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاليكترونية، الكثير من المسابقات المشوقة المختلفة والمتنوعة التي تهدف إلى كشف المزيد عن شخصيتك . بمجرد إلقاء نظرة على الأبواب المتواجدة لديك في الصورة والتعرف علي أي باب ستختار وماذا يكشف عن شخصيتك ؟ ولكن لا تنسى عزيزي القارئ أن تسمح لنا التعرف معك على إختيارك ، فاختبار اليوم من اختبارات شخصية ممتعة كما أنها وسيلة رائعة للكشف عن الكثير من الأمور عن شخصيتك .


اختبارات شخصية ممتعة - اختار الباب وما الذي يرمز إليه في شخصيتك؟


في هذا الاختبار سوف نطرح أمامكم صورة فيها عدد من الأبواب ، وكل ما عليك هو اختيار الباب الذي تشعر بأنه الأقرب اليك ثم اكتشف ما الذي يرمز إليه في شخصيتك .


الباب رقم واحد :


أنت شخص مرح تحب الأمور الخفيفة والتغير . تحاول الإهتمام بالأخرين وتقدر الكماليات البسيطة في الحياة علي سبيل المثال الرغبة في تناول الخبز من مكان محدد . من المرحج أن يكون لديك حب السفر والتعرف علي الثقافات الأخري . تحب حقاً الخير للجميع وتخلق جو من الترحاب عند التواجد مع أشخاص لأول مرة . وعندما تشعر بأنك بحاجة إلي المساعدة أو الدعم فلا بأس من أن تطلب المساعدة من شخص ما .
الباب رقم اثنين :


أنت شخص نظيف ومحب للبساطة ولا تفضل الزخرفة والمبالغة . تسعي جاهداً لكي تكون نظيف. تفخر بالإنجازات الشخصية التي تقوم بها بداخل عملك. بالرغم من أنك تكون علي المسار الصحيح في حياتك المهنية إلا أنك بحاجة إلي قضاء المزيد من الوقت في تطوير نفسك وشخصيتك . تحاول خلق التوازن في حياتك لكي تقوم بمغامرات لاتنسي .
الباب رقم ثلاثة :


من الواضح أنك شخص ملتوي ومثير للإهتمام للغاية . تؤدي معظم الأمور بطريقة جيدة . تحاول التعبير عن نفسك بإتجاهات مختلفة وتحب تقديم أي شئ . من السهل جداً أن تتعثر في حياتك وفي هذه الحالة تحتاج للخروج إلي الطبيعية .
الباب رقم أربعة :


تمتلك روح قديمة، يمكن أن تكون مثير للإهتمام .. تحب التعبير عن نفسك من خلال الكتابة والموسيقي وجميع أنواع الفن التعبيري . تفضل الإحتفاظ بأفكارك و ومتاعبك لنفسك . بالنسبة للعلاقات الإجتماعية فأنت منفتح وودي. تعتقد بأنه لا يمكن لأي فرد أن يفهمك حقاً، ولكن عندما تسمح لنفسك بالإنفتاح ومشاركة مشاعرك سوف تشعر بتحسن أفضل . فأنت يجب أن تعرف بأن اصدقائك علي إستعداد لتقاسم مشاعرهم معك ويريدوا منك مشاركة مشاعرك معهم .
الباب رقم خمسة :


شخصية منتجة تشعر بأنك مساهم رئيسي في كل حالة . تشعر بأنك مشغول دائماً بالأحداث التي توجد في الواقع لكي تحدث أكثر واعياً بها . تري أنه لابأس من الإسترخاء بعد قضاء يوم طويل ومرهق في العمل .. ربما تحاول ممارسة هواية جديدة أو نشاط مختلف للخروج من الروتين العادي الخاص بك . يمكنك القيام ببعض الأمور في يوم واحد .
الباب رقم ستة :


أنت شخصية واثقة من نفسها تبحث عن المزيد من التفاصيل، تحب أن تكون مثير لإهتمام الجميع . تهتم بمظهرك وكيف يراك العالم. بالرغم من أنك تحب التنظيم إلا أنه توجد الكثير من الفوضي داخل منزلك والسيارة. حياة هذا الشخص متناقضة تماماً . يري بأن الحياة ليست مجرد إرضاء الأخرين وأنه يجب أن تأخذ وقتك في التفكير لتحديد حقاً ماذا تريد أن تفعل
الباب رقم سبعة :


تتمتع بشخصية بسيطة، وتتمكن من تحديد الأشياء الهامة التي يجب القيام بها . تهتم بقضاء وقتك مع الأخرين. تحب أن تحيط نفسك بالكثير من الأمور ذات معزي . ولأنك شخصية عاطفية جداً، تحب أن تحيط نفسك بالعائلة والأصدقاء فهم من الأمور الهامة بالنسبة لك .تنتهز الفرص لتحقيق الأشياء الرائعة في حياتك .
الباب رقم ثمانية :


لديك شخصية ممتعة ومرحة تحاول الحفاظ علي الشباب والحيوية . بالرغم من ذلك، تميل إلي أن تكون أقل ثقة بنفسك، وتقلق حول أشياء معينة في حياتك وعادة ما تكون غير منظم . عليك أن تحب نفسك أكثر وتحتاج وقت لتجد نفسك وتعبر عنها. تتذكر دائماً بأن هناك أشخاص من حولك يمكن أن تساعدهم ولكن تحتاج أن تعرف أنهم علي إستعداد لتلقي المساعدة أم لا
الباب رقم تسعة :


أنت شخص غريب الأطوار، تحاول دائماً البحث عن المشاكل وتقديم حلول مدهشة للمشاكل المختلفة . تريد أن تعيش حياة بسيطة. ترغب في تقديم يد المساعدة للأخرين .
الباب رقم عشرة :


تقدر الإحساس بالإستقرار والكمال . شخص موثوق فيه من الأخرين يحبوا التقرب منك والحديث معك عن مشاكلهم المختلفة . تحب السلامة والأمن في جميع أنحاء حياتك. قد تحب الأنتيكات و الموسيقي والفن . تشعر بأن مشاكلك هي لك وحدك ولا تحتاج إلي أن تكون مثقل علي أحد

شيماء فؤاد

المساهمات : 377
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى