بحر المحبة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

رابط مراحل التجنيس في تركيا 2021

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

رابط مراحل التجنيس في تركيا 2021 Empty رابط مراحل التجنيس في تركيا 2021

مُساهمة من طرف كريمة افندم الخميس يناير 06, 2022 5:32 pm

رابط مراحل التجنيس في تركيا 2021 ، يسعى الكثيرون من مواطني دول العالم خاصة الدول العربية التي تعاني الفقر والقحط وسوء المعيشة الى التجنيس في دول أخرى وابرز تلك الدول تركيا التي أصبحت محط أنظار العالم العربي نظرا لفرص العمل الكبيرة الموجودة فيها ، وفي هذا الموضوع نقدم لكم شرحا وافيا عن مراحل التجنيس في تركيا وكل المعلومات التي تريدونها بخصوص ذلك فتابعوا قراءة الاسطر القادمة لتحظوا بكل تلك المعلومات .
رابط التجنيس الجنسية التركية من السوريين والعرب 2021
رابط مراحل التجنيس في تركيا 2021 يبحث الوافدون العرب الى تركيا خاصة السوريين الذي صار تعدادهم فيها بالملايين عن رابط  الجنسيات في تركيا ، حيث تقبل تركيا تقبل كل الجنسيات في أراضيها للتجنيس بعد شروط عديدة سنوضحها في الفقرات القادمة ، وتأتي اهمية التجنيس في تركيا انطلاقا من رغبة الوافدين في الحصول على حقوق المواطن التركي كاملة من وراء التجنيس الامر الذي سيعينهم على تحسي أجور عملهم والحصول على مميزات المواطن التركي من الدولة التركية .
رابط مراحل التجنيس في تركيا 2021
اتخذت الحكومة التركية ومن باب تحسين الاستثمار في اراضيها قرارا بمنح الحنسية التركية لكل مستثمر اجنبي يقوم بشراء عقارات ابنية او مطاعم او حتى عقارات ريفية وغيرها بمبلغ 250 الف دولار ، ولكن تبقى هناك شروط اخرى للحصول على هذه الجنسية سنتعرف عليها واياكم في الفقرة التالية باذن الله .

شروط الحصول على الجنسية التركية

ان حصول اي وافد على الجنسية التركية يمكنه من منحها لزوجته وأطفاله دون سن ال 18 ، ويمكنه من الاستفادة من العديد من المميزات والمنافع التي يستفيد منها المواطن التركي في الجانب الصحي والتعليمي المجاني وغيرها من الامور الرفاهية .
يوفر البرنامج اختصارات للانتقال إلى المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية عن طريق الحصول على فئات تأشيرات خاصة تناسب المواطنين الأتراك. كما قد يبدأ المستثمرون الأجانب عملية الحصول على المواطنة البريطانية من خلال الانتقال إلى المملكة المتحدة كامتداد مفيد للاتفاقيات بين البلدين. الى جانب ذلك، هناك إمكانية للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال الحصول على تأشيرة الاستثمار إ-2.
يمكن للمستثمرين الأجانب شراء العقارات كممتلكات سكنية أو كأصل محتمل مع إمكانية تحقيق عائد مرتفع على الاستثمار. تمتلك تركيا مجموعة واسعة من المساكن المريحة والفيلات الفاخرة المطلة على البحر بتكلفة مناسبة لجميع الميزانيات. قد يحصل المستثمرون الأجانب أيضًا على دخل إيجار من استثماراتهم العقارية أو بيعها بعد فترة 3 سنوات من التقييد.
هناك خيارات ومتطلبات مختلفة للحصول على الجنسية التركية.
الخيار الأسهل والأسرع هو أن تصبح مواطنًا تركيًا عن طريق شراء عقار بقيمة 250 ألف دولار.
عزيزي إن أولئك الذين اشتروا ما لا يقل عن 250.000 دولار من المساكن والعقارات أو أماكن العمل أو العقارات  ، يمكنهم بدء عملية تقديم طلباتهم للجنسية من خلال الانتقال إلى المديرية العامة لسجل الأراضي التركي والسجل العقاري.
يجب عليك عزيزي الراغب بالجنسيبة إعداد المستندات والاوراق المطلوبة من قبل المؤسسات الحكومية وفقاً للتشريعات.
عزيزي الوافد الى تركيا الراغب بالجنسية بعد تقديم الطلب إلى المديرية العامة لسجل الأراضي والسجل العقاري التركي ، يتحقق المستثمرون و العقاريين مما إذا كانت قيمة العقار  تساوي 250 ألف دولار لمنح الجنسية .
عزيزي الوافد في تركيا فلتعلم أنه يجب على مقدم الطلب للجنسية الاحتفاظ بالعقار لمدة لا تقل عن 3 سنوات .ونتمنى في موقع فكرة الاعلامي أن نكون قد قدمنا لكم موضوعا مهما عن رابط مراحل التجنيس في تركيا 2021 ونعدكم بمواصلة تقديم كل المعلومات الهامة لحظة بلحظة في هذا السياق فتابعونا لتحظوا معنا بكل جديد .

كريمة افندم
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى